الاسعار الجديدة

 بما ان كميات الاسماك المخزنة في مدينة  انواذيب لم يتم بيعها  حتي الان فقد قررت  الشركة الوصية  (smcp) زيادة اسعارها من جديد  الامر الذي طرح عدة  تساؤلات :

من اهمها  :هل تعتزم الشركة المعينة التحكم مستقبلا بأسعار هذه المادة النفيسة   والتي تعتبر  احدي ركائز الإقتصاد الوطني  ام  انه الهجوم كوسيلة للدفاع  للإبقاء علي الأسعار الماضية ؟ بحيث سيتم إنزال  الأسعار مرة أخري  عندما   تتم عملية  الإبحار  يوم 20!12!2018 ونكون علي ابواب اعياد رأس السنة الميلادية  والتي هي الفترة المثالية  لبيع البضاعه في اوروبا واليابان  وافراغ المخازن  والمبردات من هذه المادة  الغالية  الامر الذي سيجعل استيرادها  ممكنا  فقط  في شهر يناير من سنة 2019 أوبداية فبراير  2019: وهذا ما لا تتحمله السوق الداخلية طبعا  لأن البواخر الكبيرة تبدأ إفراغ حمولاتها  إبتداءا من يوم 25 دجمب يناير 2019   . اما الأفلاك الصغيرة  والزوارق  فتفرغ حمولاتها يوميا  إبتداءا من يوم 07 دجمبر 2018  الأمر الذي يجعل السوق تغص بهذه المادة من جديد  إن وجدت ؟؟ 

شاهد أيضاً

السفر عبر الزمن

الأخبارعلوم وتكنولوجيا السفر عبر الزمن.. بين تفاؤل هوكينغ ونسبية آينشتاين قبل 3 ساعات  استمعحجم الخط طباعة …

2 تعليقان

  1. زيادة غيرمتوقعة وفي وقت خاطئ عليهم بيع الموجود اولا .او تحمل الدولة مسؤولياتها ودفع راوتب العمال وتجهيز البواخر بضمانة smcp

    • le congele a terre تم تصدير معظمه اما المبرد في البواخر فكله مازال مخزنا هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *